“مجانا” كيف اجمع فلوس عبر الانترنت – “3” دليل الصائد المتصدر Ĝoogleأقسام الموقعصفحة البداية

لقراءة هذا الكورس من بدايتة اضغط هنا…


تنبييية هام  : هذا الدليل بمقابل مادي وأنا أعرضة مجانا لفترة محدودة ومحاولة نسخة ونشرة تعرضك للمسالة القانونية تقديرا للجهد المبذول والتعب تعاون معي وشكرا

كيف اجمع فلوس

وظائف الكترونية من المنزل

“مجانا” كيف اجمع فلوس عبر الانترنت – “3” دليل الصائد المتصدر Ĝoogle

 

,, كيف اجمع المال عبر الانترنت بسهولة ووفره ؛؛

 

لكن… الزوار لم يكونوا مشترين لماذا؟ لأنهم كانوا يبحثون خلال محرك قوقلً عن سيل (تحميل مجاني). الآن. وأنت على صواب بالتفكير أن هذا أكيد, بعض الناس عندما لا يجدون تحميل بالمجان ( في هذه الحالة لا يوجد تحميل/سيل متوفر) فيتجهون إلى الشراء. فهم بالبداية كانوا يبحثون على أمل أن يحصلوا بالمجان على البرنامج. أما إذا كنت لا تبيع وتبحث فقط عن عدد زوار فهذه الطريقة تنجح أيضا بحيث تستفيد من الاعلانات مثل قوقلً ادسنس والكثير من الشركات المشابهة .

ولكن عليك باستخدام حس الفطرة السليم…..فكر. تلك هي الفرصة إذا كانوا من ذلك النوع من مستخدمين الانترنت : التنزيل العادي ( حيث أنهم متواصلين مع مواقع التنزيل المجاني), التواصل اجتماعي. المواقع المرجعية الاجتماعية المتكررة الخ…. . في الأغلب لن يكونوا ليشتروا في أي حال من الأحوال. فهم في اغلب الأحيان ( وهذا هو الغالب في الأمر والتعميم الشامل هنا) يبحثون عن العروض أو الهدايا المجانيه. ولكن لا زالت لدينا فرصة الربح من مرورهم بالموقع كما أسلفت .

الكلمة الرئيسية للصيد التي تستهدف بها يجب أن لا تكون كلمة بحث عامة عادية مثل ( كاميرا- تلفون مثلا) . بدلا من ذلك, يجب أن تكون مرتبطة وأكثر قربا للمشترين / الباحثين أو تحديدا عن حل لمشكلة معينة في المجال رائجة . يعني إذا كنت تفعل ذلك لمنتج معين في غير كليك بنك على سبيل المثال, يجب عليك عمل موقع عن موديل معين محدد من الكاميرات لها برنامج تسويق دعائي تابع لها. أو مثال آخر, كلمة دالة مثل (كيفية العمل في الانترنت من المنزل ) سوف تكون كلمة صائدة ممتازة لاستخدامها لان الباحث على المحرك Ĝoogle بكل وضوح لدية مشكلة ويبحث لها عن حل. وهي مشكلة سوف يدفع المال لحلها أو يندمج مع الموقع ( فإن سوق كيفية العمل في الانترنت من المنزل يتداول بالمليارات من الدولارات ).

أيضا تذكر ذلك أنت غير محظوظ جدا في المرتبة العليا في التصنيف بالكلمات الدالة مثل ( كاميرا أو كيف تخسر وزنك ) على أي حال لأنة سيكون لديك وسائل كثيرة جدا من المنافسين. لذا تمسك بالشروط التي سوف أذكرها بغاية الدقة.

واليك القواعد الثلاث للكلمة الدالة :

  • يجب ان تكون متصلة اتصالا وثيقا بالشراء أو تستهدف سوق بحاجة لها ( مشاكل ) ومرتبطة ارتباط وثيق بما يقدم المنتج بالتحديد أو إهتمام الباحثين على محرك البحث Ĝoogle .
  • الكلمة الدالة الطويلة عادتا, لماذا؟ لان الكلمة الدالة القصيرة على الأرجح لن تكون كلمة شراء والأكثر أهمية انك تريد الارتقاء لمستواهم. حيث شروط الكلمات الدالة القصيرة واسعة تكون ملك لمواقع السلطة ( سأشرحها لك فيما بعد ) . لذا فقط استخدم كلمة دالة تتكون من 3 كلمات إلى أكثر من الكلمات وليس كلمة أو كلمتين .
  • والقانون الأخير:

أكثر من ثلاث آلاف باحث في الشهر.

الآن . من المهم أن تلاحظ ذلك هذا علم شخصي اختزلته بنفسي وهو بدون جدال فعال كالحجر. أنت فقط من يقرر ما هو الرقم المقبول للزوار الباحثين في موقعك . وهو سهلا بصدق : الكثير من الزوار = الكثير من المال . لذا فالكثير من البحث والتغلغل في مصادر البحث عن الكلمات الدالة يعني الكثير من الزوار, وهو يعني الكثير من العملاء المحتملين, وبالتالي المزيد من المال.

قانون 3000 وأكثر أو على الأقل 2000 زائر باحث في الشهر, ببساطة هو سهل جدا,  أنا لا أرى أن الأمر يستحق هدر الوقت الطويل من المتابعة عن كلمات رئيسية للوصول إلى اقل من هذا الرقم. ولا أريد القتال مقابل اجر ضئيل . وأنت لا تحتاج أيا من هذه الأمور , نحن فقط نريد ننشئ موقع يجلب ربح من الانترنت شهريا 400 دولار بعمل ساعه يوميا فقط أو ربح أكبر. وأنا عن نفسي لي موقع يجلب أكثر من 30 ألف زائر وأستفيد من قوقلً ادسنس على سبيل المثال . تذكر أنت من يقرر والأمر في غاية السهولة فقط تابع معي …

,, ربح من الانترنت شهريا 400 دولار بعمل ساعه يوميا فقط .. ليس طموحي 400 دولار ولكنها بداية جيده ،،

 

على أي حال , إذا أنشأت موقعك الأول, وجهزته ربما لجني 200 دولار في الشهر من موقع صياد واحد فقط . فهذا يعني انك سوف تضع كلمة دالة لجلب 1000 باحث في الشهر في حال كنت تبيع سلعة أو أكثر في مجال الإعلانات , 200 دولار في الشهر لازال مال جيد في خريطتنا.

والآن إليك التعميمات الكاسحة والتي اختزلتها للتو لأصحاب وظائف الكترونية من المنزل للربح, وهي كيف أن الموقع المربح يعتمد على عوامل عديدة وليس فقط قوة وكثرة البحث, ولكنك حصلت على الفكرة.

,, وظائف الكترونية من المنزل يقصد بها أن تكون صاحب العمل وليس موظفا لأحد كما سوف أعلمك ،،

 

سوف أقول ذلك بالرغم من ….

أنا أفضل قضاء ساعة إضافية في البحث عن كلمة دالة رئيسية تجلب ضعف الباحثين وبالتالي مضاعفة البيع أو الزوار على جميع المواقع الأخرى مدى الحياة, بدلا من أن أقبل واحدة منخفضة القوة تحد من أرباح الموقع كالخفاش بسبب فكر خاطئ.

,, كيف اجمع المال بسرعة السرعة لا تتوافق مع الاتقان .. احذر ،،

 

هذه نقطة كبيرة :

لا تكن كسولا فيما يخص البحث عن كلمتك الدالة

دائما واصل البحث عن شيء جيد, لا تقبل بثاني أفضل  ( كلمة ذات قيمة منخفضة, أو كلمة عالية المنافسة).

ملاحظة جانبية : أغلب المواقع الصائدة التي سوف تبنيها سوف تجلب لك دخل على الأقل لمدة سنة , لذا أبذل وقت إضافي لجلب الرابح انه بحق يستحق ذلك

والآن , على الأقل أنا سوف اعمل على 2000 باحث مشتري أو حركة مرور كبيرة لأدسنس في الشهر على المدى الرئيسي لك , ودع المسوقين الآخرين يتقاتلون على القشاش, فقد اكتشفت أن في كل الأحوال 3000 منافس تبدو بقعة رائعة وممتازة  مابين المنافسة ومقدار حركة المرور . على الرغم من ذلك أن في بعض الأحيان تجد قطعة ذهب. أقصد شيء مثل 30 ألف باحث في الشهر والذي يليه لا يحتوي على منافسة حقيقية ( يكون موقع ذات سلطة أو موقع صائد آخر ) ونعم يحدث ذلك من الممكن ( على الرغم انه ليس في كثير من الأحيان)……

على أي حال., هناك سبب آخر كبير لمقترح  3000 باحث في الشهر وهو عدم الدقة الهائلة من برنامج أدوات Ĝoogle للكلمات الدالة . في بعض الأحيان تكون تحت مقدار حركة المرور ( يظهر لك مقدار بحث اقل من الحقيقي ) ولكن بالعادة (70% من الوقت ) تأتي أعلى من التقديرات ( يعني على سبيل المثال تقول أرقام محرك Ĝoogle للعد أن عدد الزوار 5 آلاف ولكن العدد الحقيقي 3 آلاف زائر في الشهر ) هذه مشكلة كبيرة , ولا أعلم لماذا أرقام جوجل ضخمة هكذا, أعني هل إجراءات شركتهم الحسابية للباحثين صحيحة؟ لذا فإنها ليست مثالية ولكنها أفضل أداة متوافرة, والتي من خلالها اذهب لكلمة تجلب لي 3000 باحث في الشهر. لكي أكون في الاتجاه الآمن.

هام : الاستثناء الوحيد المسموح به قد يكون اسم المنتج, في هذه الحالة أغض النظر عن تقديرات أدوات الكلمة الدالة إذا كنت اعتقد سلعة شائعة وشعبية. لأنة إذا كان المنتج علية طلب قوي, يمكنك المراهنة على الناس الباحثين عنة.

كيف تعرف إذا كان الناس تبحث عن منتج؟ الجاذبية العالية على كليك بنك على سبيل المثال عادة ما تملي أن يكون المنتج يبحث عنة الكثير من الناس. أو حتى مؤشر alexa لارتفاع التصنيف على مواقع التجار يفعل ذلك – وأي شيء في ظل 700.000 عادة يعني أنة يحصل على كثير من الزوار. ” لا تقلق مما سبق سوف اشرح بعد قليل فقط تابع “

في النهاية , أريد فقط أن أبرهن كم يمكنك أن تجني من 3000 زائر في الشهر في حال كنت تبيع منتج أما بالنسبة لجوجل ادسنس فالوضع مختلف قليلا واليك صيغة بسيطة :

لنقل انك حصلت على الترتيب رقم واحد لفترة وحصلت على معدل تحول 50% من الزوار لموقعك, على الرغم من انك سوف تحصل على أكثر من ذلك إذا حسنت عنوان صفحتك ( سوف نتحدث عن ذلك لاحقا). ولنقل انك حافظت على 1% ممكن يشترون من زوار موقعك, وفي حقيقة الأمر أكثر الصائدين الأكثر تركيزا يقتربون من 3% , أخيرا,, لو انك وضعت منتج عمولته 30$ , مرة أخرى, حافظ على السلع التي تعتمد على التجديد وخدمات ما بعد البيع حيث انك تحصل على عمولات اضافية أيضا. حسنا , 1500 زائر تعني 15 زبون يشتري ما يعني 15مضروبة في 30دولار =450 دولار في شهر واحد من موقع استغرق  ساعات لإنجازه ! بشكل مناسب انه حقيقي وواقعي لصنع الكثير من المال . ولكن بأي حال , فلنكمل.

 

,, اقتراح : يمكنك انشاء موقع الكتروني مجاني على google وعمل تجارب علية اثناء الكورس مجرد اقتراح اذا وجدت انه يربكك الغي الموضوع ،،

 

كلمات دالة ليست ذات تنافسية عالية:

في الوقت الحالي لا تدخل في مستويات المنافسة العالية, وأنا جاد في ذلك, وعليك بإتباع طرقي, فهي أسهل لترتقي إلى المستويات الأعلى أكثر مما تعتقد. بالتأكيد. في بعض الأحيان  لن تحصل على تصنيف عالي ( وهذا سبب فشل الكثير من الصائدين ) ولكن الغالبية العظمى من الوقت سوف تسحق المنافسة وتصبح البطل

الجزء الرابع اضغط هنا……





تعليق

“مجانا” كيف اجمع فلوس عبر الانترنت – “3” دليل الصائد المتصدر Ĝoogle — لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *